ما هي شركات التداول في الفوركس؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

محتوي المقالة

شركات التداول في الفوركس, تعمل كوسيط بينك وبين نظام البنوك. إذا كنت لا تعرف ما هو “ نظام البنوك“، فهو مصطلح يشير إلى شبكات البنوك التي تتداول مع بعضها البعض.

عادةً ما تقدم لك شركات التداول في الفوركس سعرًا من البنوك التي لديها خطوط ائتمان والوصول إلى سيولة سوق الفوركس. تستخدم العديد من شركات تداول الفوركس ” وسطاء الفوركس” عدة بنوك للتسعير ، وسيقدمون لك أفضل واحد متاح.

فتح حساب تداول فوركس

للحصول على حساب مع وسيط فوركس ” شركات التداول في الفوركس” ، يشبه إلى حد ما فتح حساب بنكي. يتطلب معاينة بعض الأوراق واتباع الخطوات ، مثل التحقق من الهوية. تستغرق العملية برمتها مجرد بضعة أيام قبل حصولك علي الموافقة الرسمية, هنا نشرح لك كيفية فتح حساب تداول.

ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى اختبار وتجربة التداول مع شركات التداول في الفوركس ، فإن وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تحتاج فقط إلى توفير الحد الأدنى من المعلومات لفتحها. يتيح لك الحساب التجريبي أو الديمو, إمكانية الإعداد والحصول على بعض التداول التجريبي حتى تكون مستعدًا لبدء التداول بأموال حقيقية.

شركات التداول تقدم لك الرافعة المالية

تأتي القدرة على استخدام الرافعة المالية مع كل حساب ، ويختلف في أي مكان من 10:1 إلى 100:1. إلى 1:200 إلى 1:500 وقد تصل الي 1:2000, الرافعة المالية بنسبة 10: 1 تعني أنه مقابل كل دولار واحد في حسابك ، لديك 10 دولارات للتداول.

الرافعة المالية جيدة وسيئة على حد سواء حيث يمكنك تحقيق أرباح عالية، ولكن يمكنك أيضًا أن تعاني من تزايد الخسائر. يشترط القانون على وسطاء الفوركس الكشف عن ذلك ، وعادة ما يفعلون ذلك في التفاصيل الدقيقة. عادة ما يكون المتداولون الجدد متحمسين ويفجرون حساباتهم بسرعة إذا قفزوا بسرعة كبيرة.

لماذا يكون لدي حسابان مع الشركة؟

عندما تعمل وتتداول مع شركات التداول في الفوركس ، يظهر رصيدان لحسابك. رصيد واحد هو رصيدك الفعلي ، وليس بما في ذلك تداولاتك المفتوحة. رصيدك الآخر هو الرصيد الذي ستحصل عليه إذا أغلقت جميع تداولاتك. يسمى الرصيد الثاني رصيدك الصافي.

فروق العرض والطلب | السبريد

عندما تفتح حساب تداول فوركس مع شركات التداول في الفوركس ، فإنهم يمررونه إلى السوق نيابة عنك. في هذه العملية ، يقدمون لك سعرًا لزوج العملات يختلف قليلاً عن السعر الذي يمكنهم الحصول عليه.

ستراه معروضًا في شكل عرض أسعار مثل EUR / USD 1.3600 / 1.3605 ، على سبيل المثال ، حيث الرقم الأول هو ما سيعطيك الوسيط إذا كنت ترغب في بيع زوج العملات ، والرقم الثاني يوضح ما سيحصل عليه شركة تداول الفوركس, إذا كنت ترغب في شراء الزوج. الفرق بين 0.005 أو خمس نقاط هو عمولة الوسيط. قد يتوسع أو ينحسر السبريد ، حسب العرض والطلب المرتبط بـ السوق.

تسمى رسوم فرق العرض / الطلب تحصيل فرق السعر ” السبريد”. يكون السبريد أو العمولة شفافة في الغالب للتداول من وجهة نظر التاجر. ومع ذلك ، عليك دائمًا أن تضع في اعتبارك أن قوة السبريد من وجهة نظر الوسيط هو أنه مأخوذ من حجم التداول الخاص بك ، وليس حجم رصيد حسابك.

تعلم الفوركس

الفوركس هو ساحة جديدة نسبيًا للعديد من المستثمرين. الأخبار التي تؤثر على سعر السهم قد يكون لها تأثير مختلف جذريًا على سعر العملة. أيضًا ، تعلم كيفية تسعير العملات والاستثمار فيها في بيئة نسبية غالبًا ما يكون غير مريح عندما يأتي مستثمر محتمل إلى الفوركس لأول مرة.

معنا هنا في ماركتس ووتش نساعدك علي تملك أدوات المعرفة المناسبة لتعلم الفوركس والوصول الي المعلومة في أسرع وقت اما عن طريق مقالاتنا التعليمية, الأخبار اللحظية, خدمة الدعم الفني علي مدار اليوم.

التحقق من سمعة شركات التداول

يوجد وسطاء الفوركس لتسهيل التواصل مع البنوك التي تقوم بشراء وبيع العملات. لديهم مجموعة من القواعد التي يجب عليهم اتباعها وعمليات معينة مطلوبة.

ومع ذلك ، لسنوات عديدة ، لم يتم تنظيم صناعة الفوركس ، وعلى الرغم من تحسنها بشكل كبير ، إلا أنك قد لا تزال تواجه بعض وسطاء الفوركس الأقل شهرة. تحقق دائما من سمعة شركات التداول في الفوركس قبل البدء في أخذ خطوات جادة.

لا يوفر رصيد حسابك, الخدمات والاستشارات الضريبية أو الاستثمارية أو المالية. يتم تقديم المعلومات دون مراعاة أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر محدد وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

ما هو وسيط الفوركس؟

وسيط بينك وبين نظام البنوك. إذا كنت لا تعرف ما هو ” نظام البنوك”، فهو مصطلح يشير إلى شبكات البنوك التي تتداول مع بعضها البعض.

كيف أتجنب شركات الفوركس النصابة؟

هناك بعض الخطوات الأساسية للتأكد من مصداقية شركة تداول الفوركس من عدمه منها, التراخيص الرسمية للشركة, البيانات المطلوبة, سمعة الشركة وتواجدها علي الساحة, وغيرها نستعرضه بالتفصيل داخل المقالة.

كيف أختار شركة تداول مناسبة؟

لابد وان تعلم ان هذا متوقف علي هدفك الاستثماري, ولكن خذ بعين الاعتبار, السبريد الخاص بـ كل شركة, الرافعة المالية المتاحة, مصادر التعليم الخاصة بهم, خدمة الدعم الفني, امكانية السحب والايداع…

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Email

البيتكوين يحقق 325% هذا العام.