دليلك الشامل لـ اختيار افضل روبوتات التداول

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

محتوي المقالة

افضل روبوتات التداول تتيح لك شراء العملات وبيعها بطريقة آلية جزئيًا أو بالكامل. عادةً ما يتم دعم التكنولوجيا الأساسية من خلال خوارزمية لا تبحث فقط عن فرص التداول المحتملة، ولكن بعد ذلك تضع الطلبات نيابة عنك من خلال أفضل روبوتات التداول.

تكمن المشكلة الرئيسية في أن معظم روبوتات التداول في الفوركس ما هي الا عملية احتيال ، لذلك تحتاج حقًا إلى معرفة العلامات الحمراء التي يجب البحث عنها قبل التخلي عن أموالك. في هذه المقالة ، نستكشف خصوصيات وعموميات كيفية عمل روبوتات التداول، ونراجع أيضًا أفضل روبوتات التداول لعام 2020.

ما هي روبوتات التداول؟

افضل روبوتات التداول في الفوركس هي برامج كمبيوتر مصممة لأتمتة عملية البحث في الأسواق المالية ثم إرسال إشارات يمكنك استخدامها بعد ذلك لتقرير ما إذا كنت تريد التداول أو إجراء التداولات نيابة عنك. المفهوم الرئيسي هو أنه يمكنك التعامل مع عالم تداول الفوركس الذي يبلغ قيمته عدة تريليونات من الدولارات دون الحاجة إلى امتلاك أي مهارات أو خبرة في التداول عن طريق اختيار افضل روبوتات التداول.

وبالمثل ، تعتبر افضل روبوتات التداول أيضًا مثالية إذا لم يكن لديك الوقت للتداول. فيما يتعلق بالتركيب الأساسي ، فإن روبوتات التداول في العملات الأجنبية الآلية تحكمها خوارزمية مبرمجة لاتباع مجموعة من الشروط المحددة مسبقًا.

في معظم الحالات ، سيستخدم مزود الروبوت التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي و / أو التعلم الآلي. هذه التقنيات المبتكرة لديها القدرة على التفوق على القدرات البشرية ، وهذا هو السبب في أنها مناسبة تمامًا لبيع وشراء الأصول ولكن كن حذرا عن اختيارك أفضل روبوتات التداول.

على سبيل المثال ، لا يمتلك المتداول البشري سوى القدرة على البحث عن زوج أو اثنين من أزواج العملات الأجنبية في أي وقت محدد ويمكنه فقط تقييم المؤشرات الفنية يدويًا واحدًا تلو الآخر ، مما يحد بشكل فردي من النطاق المحتمل للمستثمر.

في المقابل ، يمكن لـ افضل روبوتات التداول مسح آلاف السيناريوهات في كل ثانية ، مع عدم وجود حدود تقريبًا لعدد الأزواج أو المؤشرات الفنية التي يمكن استخدامها في وقت واحد. عندما يكتشف الروبوت فرصة تداول ، يمكنه بعد ذلك التصرف وفقًا لذلك وتنفيذ التداولات في أجزاء من الثانية.

كيف تعمل افضل روبوتات التداول؟

يمكن أن تختلف كيفية عمل روبوت الفوركس بشكل كبير اعتمادًا على الشخص الذي بنى التكنولوجيا. مع ذلك ، تتضمن العملية العامة بناء مجموعة من شروط “ماذا لو” المحددة مسبقًا. يركز هذا على بيانات السوق مثل التقلبات وأحجام التداول ومعنويات السوق وخطوط الدعم والمقاومة. بمجرد تفعيل شرط “ماذا لو” ، فهذا يعني أن فرصة تداول قد نشأت.

في بعض الحالات ، سترسل افضل روبوتات التداول إشارة في الوقت الفعلي إلى الأعضاء أو المشتركين في المزود. سيوفر هذا تفصيلاً كاملاً لما اكتشفه روبوت التداول ، وأوامر الدخول والخروج التي يجب على الفرد وضعها. يمكن للمتداولين بعد ذلك استخدام هذه المعلومات ليقرروا ما إذا كانوا سيضعون صفقة أم لا. في حالات أخرى ، قد يقدم مزود روبوت الفوركس خدمة شاملة ، مما يعني أنه سيتم وضع التداولات نيابة عنك.

هل هي عملية احتيال منظمة؟

الاحتيال في التداول
تجنب الاحتيال في التداول – نقدم لك النصائح الهامة – اتبعها بعناية مع ماركتس ووتش

من خلال البحث في الإنترنت عن “افضل روبوتات التداول” ، سيتم عرض المئات ، إن لم يكن الآلاف من مقدمي الخدمة. تشترك الغالبية العظمى من هؤلاء المزودين في شيئين. أولاً ، يقدمون جميعًا معدلات فوز غير مسبوقة تتجاوز 80-90٪ ، إلى جانب عوائد شهرية ضخمة.

ثانيًا ، وربما الأكثر صلة بالموضوع ، فإن معظم هؤلاء المزودين ليسوا أكثر من عملية احتيال. في حين أنهم يقدمون روبوتات عاملة ، فإن فكرة أن الروبوتات معصومة من الخطأ ومضمونة لصانعي الأموال هي بعيدة إلى حد ما ، وغالبًا ما لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت معدلات الربح المرتفعة هذه صالحة أم لا حتى تنفصل بالفعل عن أموالك.

أفضل رهان لك هو الالتزام بمقدمي الخدمات الذين يقدمون نوعًا من التجربة المجانية أو ضمان استرداد الأموال أو تسهيلات العرض. بهذه الطريقة ، حتى لو طُلب منك دفع مبلغ صغير مقدمًا ، فلن ينتهي بك الأمر بخسارة مبالغ طائلة من المال.

ما هي ايجابيات روبوتات التداول؟

  • البدء في تداول العملات الأجنبية العالمية دون الحاجة إلى معرفة أو خبرة.
  • مثالي إذا لم يكن لديك الوقت المطلوب لتداول الفوركس بدوام كامل.
  • من المحتمل أن تكسب دخلًا اضافيا دون الحاجة إلى التجارة بنفسك.
  • تستخدم افضل روبوتات التداول تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.
  • تقوم الخوارزميات بمسح آلاف الأسواق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما هي سلبيات روبوتات التداول؟

  • معظم ، وليس كل ، مزودي روبوتات التداول هم محتالين.
  • سوف تحتاج إلى استثمار ما لا يقل عن بضع مئات من الدولارات للبدء.
  • لا يوجد ضمان بأنك ستحقق مكاسب ثابتة.

افضل روبوتات التداول 2020؟

هل تريد تجربة افضل روبوتات التداول بنفسك؟ مع وجود عدد كبير من المزودين النشطين في السوق ، يعد معظمهم بعائدات شهرية مضمونة وثابتة، فإن معرفة افضل روبوتات التداول التي يجب أن يتعامل معه يمكن أن يمثل تحديًا. لمساعدتك ، راجعنا العديد من برامج الروبوت واخترنا أفضل روبوتات التداول في العملات الأجنبية لعام 2020.

Algo Signals

Algo Signals هو مزود إشارات تداول عبر الإنترنت يمنحك خيار تداول فوركس شبه آلي أو خدمة مؤتمتة بالكامل. ستقوم التكنولوجيا الأساسية بمسح أكوام من أزواج العملات الرئيسية والثانوية ، بهدف إيجاد فرص تداول منخفضة المخاطر.

عندما تصادف الخوارزمية اكتشافًا قابلاً للتطبيق ، سترسل إليك إشارة في الوقت الفعلي. يتيح لك هذا بعد ذلك البحث في النتيجة بنفسك ، قبل التصرف بناءً على الاقتراح. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تبحث عن خدمة افضل روبوتات التداول بطريقة مؤتمتة بالكامل ، فيمكن لـ Algo Signals وضع الصفقات نيابة عنك.

هذا يعني أنه بمجرد أن يجد الروبوت فرصة لتحقيق الربح ، سيتم وضع أوامر الدخول والخروج ذات الصلة في الوقت الفعلي. بشكل حاسم ، توفر المنصة مرفقًا تجريبيًا داخليًا. يتيح لك ذلك اختبار إشارات الروبوت دون الحاجة إلى المخاطرة بمبالغ كبيرة من رأس المال.

:العيوب

  • تحتاج إلى ترقية الحساب للوصول إلى جميع الميزات

:المميزات

  • حساب تجريبي بقيمة 1500 دولار
  • اختر بين الإشارات والتداول الآلي بالكامل
  • يعمل مع وسطاء الفوركس المرخصين

FX Master Bot

تأسس FX Master Bot في عام 2017 ، ويعمل في طبيعة مشابهة لإشارات Algo ، بقدر ما يمكنك الاختيار من بين الصفقات المؤتمتة بالكامل ، أو التشغيل الآلي الجزئي عبر الإشارات. بغض النظر عن الخيار الذي تستخدمه ، يستهدف هذا النوع من افضل روبوتات التداول 17 زوجًا من العملات الأجنبية على وجه الخصوص ، جنبًا إلى جنب مع خمس عملات رقمية رئيسية.

من ناحية أخرى ، من المخيب للآمال إلى حد ما أن المزود لا يقدم حسابًا تجريبيًا ، لأن هذا سيسمح لك باختبار النظام الأساسي قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. ومع ذلك ، يتيح لك FX Master Bot البدء بمبلغ 250 دولارًا فقط. في سياق خدمات الروبوت الآلي ، هذا في الواقع معقول للغاية.

يعمل FX Master Bot مع الوسطاء المرخصين وليس هناك حاجة للتنزيل ، لذا فهو سريع وسهل البدء. يمكنك تخصيص تجربتك باستخدام إعدادات التداول المتقدمة للتأكد من أنك لا تتلقى إلا الإشارات ذات الصلة باهتماماتك.

العيوب

  • لا توجد تسهيلات تداول تجريبي

المميزات

  • سجل حافل بالإنجازات منذ إنشائها في عام 2017
  • التداول الآلي أو اليدوي
  • تداول العملات المشفرة والعملات الأجنبية

 The News Spy 

News Spy هي خدمة روبوت آلية لتداول العملات الأجنبية من ضمن افضل روبوتات التداول المثيرة للاهتمام تتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا عن الموفرين السابقين اللذين ناقشناهما. بينما تركز أمثال Algo Signals و FX Master Bot حصريًا على الجوانب الفنية ، فإن News Spy متخصصة في التحليل الأساسي. على هذا النحو ، سيقوم الروبوت الأساسي بمسح آلاف مصادر الأخبار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويبحث باستمرار عن الأنماط أو الاتجاهات.

إذا أسفرت عملية البحث الأساسية عن فرصة تداول محتملة ، فإن خوارزمية News Spy سترسل المعلومات إلى محلل داخلي. بعد ذلك ، سيقوم المحلل بإجراء بعض البحث اليدوي على النتائج ، قبل وضع الصفقة. بشكل حاسم ، تحصل على أفضل ما في العالمين مع News Spy ، بقدر ما تجمع بين القدرات غير المحدودة للذكاء الاصطناعي في روبوتات التداول ، بينما تتغذى في نفس الوقت على معرفة المتداول المخضرم.

الأهم من ذلك ، أن العملية الشاملة بالكامل في News Spy مؤتمتة بنسبة 100٪. من أجل البدء ، ستحتاج إلى إيداع 250 دولارًا على الأقل ، وهو أمر معقول إلى حد ما. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك بدء عملية التداول الآلي بأموال حقيقية ، أو البدء في غرفة العرض. إذا اخترت الخيار الأخير ، فهذا يسمح لك بالتعرف على News Spy قبل التداول برأسمالك الخاص.

العيوب

  • مطلوب إيداع 250 دولارًا على الأقل للبدء
  • جديد نسبيًا في مساحة برامج التداول

المميزات

  • مؤتمتة بالكامل – الصفقات الموضوعة نيابة عنك
  • تحلل الخوارزمية الأحداث الإخبارية الأساسية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • يمكن التحقق من نسبة الفوز بنسبة 88٪ عبر مرفق الاختبار التجريبي

كيف تبدأ التداول الالي؟

هل تريد أن تبدأ مع روبوت الفوركس الآلي الخاص بنا اليوم من افضل روبوتات التداول العالمية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسنعرض لك الآن ما عليك القيام به لبدء رحلة تداول الفوركس الآلي الخاصة بك في الطريق الصحيح. لقد قررنا أن نظهر لك العملية مع المزود الأعلى تصنيفًا من مراجعات افضل روبوتات التداول في العملات الأجنبية ، إشارات Algo.

1- قم بفتح حساب

أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى التوجه إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق Algo Signals واختيار فتح حساب. ستحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل الشخصية الأساسية للاشتراك.

افضل روبوتات التداول - روبوتات التداول

2- اختر تفضيلات التداول الخاصة بك

تمنحك إشارات Algo مجموعة من تفضيلات التداول للاختيار من بينها ، مثل أنواع الأدوات المالية التي تريد التعرض لها ، فضلاً عن التفاصيل المحيطة بأوامر وقف الخسارة وجني الأرباح. مع ما يقال ، إذا لم تكن لديك خبرة في مجال التداول عبر الإنترنت ، فقد يكون من الأفضل اختيار الخدمة المؤتمتة بالكامل “افضل روبوتات التداول”. هذا هو المكان الذي ستتداول فيه Algo Signals نيابة عنك. نوصي باستخدام العرض التوضيحي لتعتاد على الإعدادات قبل إيداع أي أموال.

افضل روبوتات التداول - روبوتات التداول

3- قم بعملية ايداع وابدأ التداول

من أجل الاستفادة من روبوت الفوركس الذي تقدمه Algo Signals ، ستحتاج إلى تمويل حسابك. تقبل المنصة مجموعة من طرق الدفع اليومية ، وستحتاج إلى تلبية حد أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا. بمجرد القيام بذلك ، ستبدأ في تلقي إشارات الفوركس.

افضل روبوتات التداول - روبوتات التداول

كيف تختار روبوت التداول المناسب لك أنت؟

لا يوجد أي نوعين من افضل روبوتات التداول أو العملات الرقمية، لذلك عليك قضاء بعض الوقت في تقييم ما تتطلع إلى تحقيقه من خدمة التداول الآلي وإجراء بعض مقارنة روبوتات التداول في العملات الأجنبية. الأهم من ذلك ، أنك تحتاج إلى التأكد من أن مزود برنامج التداول الذي اخترته يتمتع بالمصداقية ، وليس خبير احتيال يقدم ادعاءات ليست أكثر من مبالغة.

التأكد من مستوي الأتمتة

أول منفذ لك هو تقييم “مدى الأتمتة” التي تريدها فعلاً. على سبيل المثال ، يشعر بعض الأشخاص بالقلق من السماح لمنصة طرف ثالث بوضع الصفقات نيابة عنهم. على هذا النحو ، فإنهم يفضلون استخدام روبوت فوركس لأبحاثه عالية المستوى ، وتلقي إشارة ، ثم تقييم ما إذا كان سيتم التصرف بناءً عليها أم لا.

في الطرف الآخر من طيف روبوتات التداول ، يتوق بعض الأشخاص إلى خدمة مؤتمتة بالكامل ومتكاملة. بعبارة أخرى ، بمجرد إجراء الإيداع ، فأنت تريد من روبوت الفوركس الآلي أن يقوم بالصفقات نيابة عنك ، مما يعني أن الروبوت يقوم بكل العمل نيابة عنك.

صحة الادعاءات

يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب وتسويق روبوت فوركس ” افضل روبوتات التداول ” يُفترض أنه يحقق عوائد شهرية بنسبة 80 ٪ ، ولكن معظم هؤلاء المزودين ليسوا أكثر من عملية احتيال. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب عليك اختيار موفر يقدم نوعًا من الطرق للتحقق من صحة هذه النتائج.

يمكن أن يكون هذا أي شيء من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام إلى ضمان استعادة الأموال. ستكون الأداة التجريبية مفيدة أيضًا ، حيث سيسمح لك ذلك باختبار الإشارات الآلية قبل إجراء التزام مالي.

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار

ستطلب منك الغالبية العظمى من مزودي روبوتات التداول تلبية الحد الأدنى من مبلغ الإيداع. عندها فقط سيكون لديك وصول غير مقيد إلى إشاراتهم الآلية. على هذا النحو ، قد يكون من الأفضل الالتزام بمقدمي الخدمات الذين لديهم حد أدنى معقول من الحساب.

بعد كل شيء ، لا تريد إيداع 2000 دولار فقط لتجد أن النظام الأساسي كان خدعة. نجد أن شيئًا ما في المنطقة يتراوح بين 200 دولار و 300 دولار هو معيار الصناعة في مشهد روبوت الفوركس. أضف هذا مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وأنت على الطريق الصحيح.

سيولة أموالك

بنفس القدر من الأهمية ، يجب عليك أيضًا التأكد من أن روبوت الفوركس ” افضل روبوتات التداول ” لا يقوم بتثبيت فترات استرداد طويلة. هذا هو المكان الذي يُطلب منك فيه قفل أموالك لعدد من الأسابيع أو الأشهر. نقترح استخدام مزود روبوت آلي لتداول العملات الأجنبية ليس لديه قيود على السحب ويسمح لك بالوصول إلى أموالك في أي وقت.

طرق الدفع

تحتاج أيضًا إلى تقييم طرق الدفع التي يدعمها افضل روبوتات التداول. في عالم مثالي ، ستتمكن من إيداع وسحب الأموال باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard الخاصة بك ، حيث ستتم معالجة الأموال على الفور. تقدم بعض المنصات عمليات الإيداع والسحب في شكل عملات مشفرة فقط. على الرغم من أن هذا يسمح بالدفع الفوري ، فقد لا يكون مناسبًا إذا كنت تفضل الالتزام بأموال العالم الحقيقي.

العملات القابلة للتداول

أخيرًا ، تحتاج بعد ذلك إلى إلقاء نظرة على أزواج العملات التي يتخصص فيها روبوت الفوركس من ضمن افضل روبوتات التداول. في بعض الحالات ، يقوم الروبوت بمسح عشرات الأزواج عبر العملات الرئيسية والثانوية والغريبة. في حالات أخرى ، قد يفضل المزود التركيز على عدد محدد من الأزواج. في كلتا الحالتين ، تأكد من أنك تفهم ما يتم استثمار أموالك فيه.

الخلاصة

يمكن أن تقدم افضل روبوتات التداول عددًا من الفوائد للمستثمر اليومي. لا يقتصر الأمر على تداول أزواج العملات دون امتلاك أي معرفة أو خبرة بالمساحة ، ولكن يمكنك القيام بذلك بطريقة سلبية تمامًا. بمعنى آخر ، بمجرد اختيارك لمزود الخدمة وتحميل حسابك ببعض الأموال ، سيتولى الروبوت الباقي.

مع ذلك ، فإن أكبر عائق ستواجهه في بحثك عن روبوت فوركس ناجح هو التحقق من صحة ادعاءات المزود. هذا لأن معظم مقدمي الخدمة في المجال ليسوا أكثر من عملية خداع ، لذلك من الضروري أن تتصرف بحذر وكن ذكيا في التعامل واختيار افضل روبوتات التداول واحذر مزودي الخدمة المحتالين.

إذا كنت حريصًا على البدء في خدمة التداول الآلي اليوم ، فنحن نقترح عليك أحد المزودين من قائمتنا لأفضل روبوتات التداول لعام 2020. في مقدمة هذا هو Algo Signals ، الذي يشترك مع وسطاء الفوركس المرخصين ، خيار التداول شبه التلقائي أو خدمة مؤتمتة بالكامل ، ويقدم حسابًا تجريبيًا بقيمة 1500 دولار.

الأسئلة الشائعة

هل روبوتات التداول عملية احتيال؟

هناك عدد من مزودي افضل روبوتات التداول الذين لديهم سجل جيد في هذا المجال. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من مقدمي الخدمة النشطين في هذا السوق هم في الواقع خدعة. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى إجراء بحث دقيق.

هل يمكنني كسب المال باستخدام روبوت فوركس؟

يمكنك كسب المال عند استخدام روبوتات التداول ، لكن الروبوت جيد فقط مثل الشخص الذي بنى التكنولوجيا الأساسية. لا يمكن أن تضمن لك روبوتات الفوركس الآلية ربحًا ثابتا. لهذا السبب يجب أن تبدأ بمبالغ صغيرة عند اختيار مزود جديد ، حتى تتمكن من تقييم مصداقية الخدمة.

ما هو أفضل روبوت لتداول العملات الأجنبية؟

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال ، حيث يعتمد الأمر كله على ما تبحث عنه في روبوت التداول. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن خدمة تداول مؤتمتة بالكامل ، فقد يكون من المفيد استكشاف خيارات معينة. إذا كنت مهتمًا أكثر بالتحليل الأساسي ، فمن المحتمل أن يكون أحد مزودي خدمة ماركتس ووتش مناسبة لك.

هل هناك أي روبوتات مجانية لتداول العملات الأجنبية؟

في حين أن معظم روبوتات التداول مجانية للتنزيل ، فعادة ما يتعين عليك إيداع بعض الأموال من أجل الوصول إلى خدمات المنصة ، إما على المنصة نفسها أو في أحد الوسطاء الشركاء.

كم من المال أحتاج لاستخدام روبوت فوركس؟

على الرغم من أن الحد الأدنى لمبالغ الإيداع يختلف من مزود إلى مزود ، فإن هذا يتراوح بين 200 و 300 دولار. قد تحتاج إلى إنفاق المزيد للوصول إلى جميع ميزات روبوت الفوركس الآلي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Email

البيتكوين يحقق 325% هذا العام.