أفضل محافظ العملات الرقمية | كيف تختار أفضل بطاقات خصم البيتكوين؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

محتوي المقالة

أفضل محافظ العملات الرقمية, لا يزال البحث عن التبني السائد موضوعًا رئيسيًا في مجال العملات الرقمية المشفرة، وقد نُظر إلى بطاقات خصم البيتكوين على أنها طريقة رائعة لسد الفجوة بين التمويل التقليدي والعملات الرقمية.

تسمح بطاقات خصم البيتكوين لكل من العملات المشفرة والعملات الورقية بالتكامل بطريقة قابلة للاستخدام ويمكن لحاملي البطاقات تحويل الأموال إلى بطاقاتهم وإجراء المدفوعات والمشتريات في المطاعم ودور السينما ومنافذ البيع بالتجزئة ومجموعة من الأماكن الأخرى. تجعل البطاقات من السهل جدًا إنفاق العملات الرقمية المشفرة ، وغالبًا لا تتطلب الكثير من المعرفة المتخصصة التي تأتي مع الحصول على الأصول الرقمية وتخزينها.

هذا يجعل من السهل على غالبية الناس الانخراط في العملات الرقمية المشفرة وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ، غامر عدد من الشركات في هذا المجال من أجل تزويد الجمهور بمجموعة من خيارات الإنفاق ببطاقات الخصم المدفوعة مسبقًا. نشرح لاحقا أفضل محافظ العملات الرقمية.

ومع ذلك ، نظرًا لأن مزودي البطاقات يعتمدون على الخدمات التي تقدمها VISA و MasterCard ، فإن أي مشكلات مع عمالقة بطاقات الائتمان يمكن أن تؤدي إلى تعطل خطير ، وقد أدت مشكلة بين VISA و WaveCrest Bank ومقرها جبل طارق في العام الماضي إلى إعلان VISA أن WaveCrest Holdings لن يُسمح لها بعد الآن بتشغيل بطاقات Visa® المدفوعة مسبقًا داخل وخارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

نظرًا لأن WaveCrest تعاملت مع غالبية شركات بطاقات الخصم لـ أفضل محافظ العملات الرقمية، فقد كان هذا بمثابة نكسة كبيرة للقطاع ، ومع ذلك ، هناك عدد من المشاريع قيد التشغيل ، وتسمح للأشخاص بإنفاق أموالهم عبر بطاقات الخصم الفعلية و / أو الافتراضية ، وهنا هي بعض من أفضل محافظ العملات الرقمية.

علي ماذا تبحث عند اختيار أفضل محافظ العملات الرقمية؟

في حين أن الاختيار النهائي لبطاقة الخصم من البيتكوين يعتمد على الفرد ومجموعة الظروف الخاصة به ، فهناك عدد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار البطاقة و / أو مزود الخدمة وتشمل هذه:

الاختصاص القضائي: نظرًا لكيفية تنظيم صناعة العملات الرقمية المشفرة حاليًا ، لن يتوفر كل حل لبطاقة الخصم إلا في مناطق معينة. يحتاج المستخدمون إلى التحقق مرة أخرى من أن منطقتهم مدعومة من قبل مزود بطاقة الخصم الذي يظل أيضًا متوافقًا مع اللوائح التنظيمية ويهدف إلى مواكبة أي تغييرات في التشريعات من أجل تقديم أفضل محافظ العملات الرقمية.

سهولة الاستخدام: يجب أن تكون بطاقات خصم البيتكوين سهلة الاستخدام ؛ ومع ذلك ، فإن خيارات التمويل والرسوم وحدود الإنفاق يمكن أن تعقد التجربة. أيضًا ، نظرًا لأن البطاقات غالبًا ما يتم إرفاقها بحسابات التبادل عبر الإنترنت ، فإن القدرة على الوصول بسهولة إلى حسابك و / أو الاتصال بأحد أعضاء فريق الدعم ستؤثر بشكل كبير على تجربتك العامة. يمكن أن تساعد البطاقات الافتراضية أيضًا في تبسيط عملية الإنفاق بشكل كبير من خلال توفير أفضل محافظ العملات الرقمية.

الأمان: كما هو الحال دائمًا ، مع زيادة الأمان ، تأتي راحة البال بشكل أكبر ويمكن أن تساعد البروتوكولات مثل تشفير الموقع والمصادقة الثنائية وإشعارات البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة في زيادة تأمين حسابات المستخدمين كما يتيح التكامل مع مزودي بطاقات الائتمان الرئيسيين للمستخدمين الاستفادة من بروتوكولات التحقق مثل MasterCard’s 3D Secure.

الموثوقية: مع بقاء Bitcoin منذ عشر سنوات فقط ، لا يزال القطاع شابًا ومن المنطقي محاولة اختيار مزودي الخدمة الأكثر شهرة واحترامًا لتقديم أفضل محافظ العملات الرقمية. البطاقات ” بطاقات خصم البيتكوين” التي يتم توفيرها من قبل المشاريع المتوافقة تمامًا والشفافة والمتكاملة مع النظام المصرفي التقليدي وكذلك مع Visa و MasterCard هي أفضل فرصة للبقاء على المدى الطويل ، ولا تختفي فجأة أو توقف خدماتها.

الرسوم: في حين أن عالم الأصول الرقمية متقلب بطبيعته ، لا يزال مستخدمو بطاقات خصم البيتكوين متحفزين للبحث عن أفضل الأسعار ، ولا ينبغي إعاقة الإنفاق على البطاقة من خلال هيكل رسوم شديد التقييد. المشاريع التي تحافظ على هياكل رسوم شفافة وبسيطة هي أيضًا في وضع جيد للاحتفاظ بقاعدة مستخدميها.

الميزات: توفر جميع بطاقات خصم البيتكوين نفس الوظائف الأساسية لتسهيل الإنفاق عبر الإنترنت / دون الاتصال بالإنترنت والسماح لحاملي البطاقات بإجراء عمليات سحب من أجهزة الصراف الآلي. ومع ذلك ، فإن الميزات الإضافية مثل دعم altcoin ، والخدمات المصرفية ، وخدمات المدفوعات / التحويلات ، ووظائف الصرف الأجنبي تأتي في متناول اليد أيضًا من أجل تقديم أفضل محافظ العملات الرقمية.

الحوافز: تركز بعض المشاريع بشكل أكبر على توفير خدمة بطاقة خصم آمنة وموثوقة ، بينما تهدف المشاريع الأحدث أحيانًا إلى جذب مستخدمين جدد من خلال تقديم الخصومات وبرامج استرداد النقود وبرامج الإحالة التي تجعل خدمتهم أكثر جاذبية لتقديم أفضل محافظ العملات الرقمية.

أفضل بطاقات خصم البيتكوين

Nexo

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

Nexo هي عبارة عن منصة جديدة تتيح لك الحصول على قرض باستخدام تشفيرك كضمان ، وهذا يعني أنك تقوم بإيداع عملة مشفرة في نظامهم الأساسي ويقومون بإرسال الأموال إليك. لا يتم بيع عملاتك المشفرة ، فهم يحتفظون بها لك أثناء سداد القرض. كـ طريقة لتقديم أفضل محافظ العملات الرقمية.

إنها فكرة رائعة لعدد من الأسباب – فهذا يعني أنك لن تفقد إمكانية الوصول إلى عملاتك المشفرة ، وستستردها بمجرد سداد القرض. أيضًا لأنك لا تبيع ، يمكنك تجنب دفع ضرائب مثل ضريبة أرباح رأس المال.

المنصة سهلة الاستخدام للغاية ، يمكنك التسجيل في بضع دقائق وبدء عملية الإيداع. بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الإنفاق باستخدام بطاقات خصم البيتكوين ، فإنهم يقدمون لك بطاقة Nexo Mastercard المجانية التي تتيح لك الوصول إلى أموالك في جميع أنحاء العالم بدون رسوم شهرية وبدون رسوم صرف أجنبي كـ واحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية.

تعمل البطاقة جنبًا إلى جنب مع تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم حتى تتمكن من رؤية جميع معاملاتك وحتى الاستمتاع باسترداد نقدي بنسبة 5 ٪ على مشترياتك.

Coinbase Card

تسمح بطاقة Coinbase لعملاء Coinbase بإنفاق الأموال التي لديهم على الفور على حساباتهم وهي متاحة لعملاء Coinbase المقيمين في المملكة المتحدة وإسبانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وأيرلندا وهولندا. ترتبط بطاقة الخصم من Visa بأرصدة حسابات التشفير الخاصة بالمستخدم على Coinbase ، وعند استخدام البطاقة ، تقوم Coinbase على الفور بتحويل العملة المشفرة إلى العملة الورقية والتي تُستخدم بعد ذلك لإتمام عملية شراء كـ حل مثالي لـ أفضل محافظ العملات الرقمية.

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

كما هو متوقع ، يمكن استخدام البطاقة في أي مكان يقبل مدفوعات Visa ويمكن للعملاء استخدام البطاقة لإجراء عمليات شراء عبر تقنية الرقاقة الذكية ورقم التعريف الشخصي ، وأيضًا إجراء عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

يمكن للمستخدمين الإنفاق من أي من أرصدة العملة المشفرة التي يحتفظون بها في حساباتهم مثل BTC و BCH و ETH و LTC ، كما تدعم البطاقة عملات الجنيه الإسترليني واليورو الورقية. يتوفر تطبيق الهاتف المحمول في كل من إصدارات i0S و Android ، كما يوفر الإيصالات الفورية وملخصات المعاملات وفئات الإنفاق الخاصة بـ بطاقات خصم البيتكوين.

الرسوم & الحدود & الحوافز

تماشياً مع نموذج الأعمال العام للبورصة ، تدير Coinbase هيكل رسوم شفافة وهناك رسوم إصدار للبطاقة بقيمة 4.95 جنيه إسترليني ، ومع ذلك ، فإن معاملات الشراء المحلية خالية من الرسوم ، في حين أن معاملات الشراء داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية تفرض رسومًا بنسبة 0.20٪ من نقاط البيع قيمة المعاملة والمشتريات الدولية تستحق رسوم المعاملات: 3.00٪ من قيمة معاملة نقطة البيع.

السحوبات النقدية المحلية (سواء السحب من أجهزة الصراف الآلي أو عمليات السحب خارج البورصة “OTC”) التي تصل إلى 200 جنيه إسترليني شهريًا مجانية ، وهناك رسوم بنسبة 1٪ على قيمة السحب لأي مبلغ يزيد عن 200 جنيه إسترليني شهريًا. السحوبات النقدية الدولية مجانية أيضًا حتى 200 جنيه إسترليني شهريًا ، وتأتي برسوم 2٪ على قيمة السحب بعد ذلك. لتقديم أفضل تجربة لـ أفضل محافظ العملات الرقمية.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Coinbase تتقاضى رسومًا لتصفية العملات الرقمية المشفرة بنسبة 2.49٪ لكل معاملة حيث يؤدي الإنفاق إلى بيع أو “تصفية” الأصول الرقمية الموجودة في حساب العميل من أجل تمويل المعاملة الإلزامية. هذا يجعل البطاقة أغلى قليلاً من الخيارات الأخرى.

  • حد سحب يومي من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 500 جنيه إسترليني.
  • حد أقصى للإنفاق اليومي يبلغ 10,000 جنيه إسترليني.
  • حد شراء شهري قدره 20,000 جنيه إسترليني.
  • حد شراء سنوي قدره 50,000 جنيه إسترليني.

لا تتضمن بطاقة Coinbase – بطاقات خصم البيتكوين أي حوافز كبيرة ، ومع ذلك ، عندما تم إطلاق البطاقة ، تنازلت البورصة عن رسوم إصدار البطاقة البالغة 4.95 جنيهًا إسترلينيًا لأول 1000 شخص سجلوا للانضمام إلى قائمة الانتظار لـ أفضل محافظ العملات الرقمية علي الساحة.

كما هو متوقع ، تعد بطاقة Coinbase خيارًا رائعًا لأي شخص يستخدم البورصة بالفعل ، وتعمل كطريقة مباشرة لتحويل الأموال الموجودة في Coinbase إلى أصول قابلة للإنفاق. Coinbase هو مشغل معروف ، وواحد من أكثر المشاريع احترامًا وشفافية في الصناعة ، ومع ذلك ، من أجل استخدام البطاقة ، يجب أن يكون لديك حساب Coinbase ، وتكون الرسوم أعلى إلى حد ما من البطاقات الأخرى المتوفرة.

Wirex

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

أثناء وجودها في لندن ، تقدم Wirex مجموعة شاملة من الحلول الشخصية والتجارية الموجهة نحو العملة الرقمية المشفرة ولديها أيضًا مكاتب في كييف – أوكرانيا وطوكيو – اليابان.

يعد المشروع واحدًا من أكثر المشاريع شهرة، ويبلغ حجم معاملاته 2.0 مليار دولار ويقترب من 2 مليون مستخدم. يوفر Wirex بطاقة Visa بدون تلامس ، ويسمح لك بربط بطاقات الائتمان والخصم الخاصة بك – بطاقات خصم البيتكوين ، وتخزين العملات الرقمية المشفرة ، وشراء Bitcoin والعملات البديلة المختارة بأسعار صرف تنافسية وحدود عالية. كـ حل مثالي لـ أفضل محافظ العملات الرقمية.

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

يمكنك أيضًا التبادل بين العملات الرقمية المشفرة والعملات الورقية، وإجراء تحويلات مالية مباشرة منخفضة الرسوم. تشمل العملات الرقمية المشفرة المدعومة BTC و LTC و ETH و XRP و XLM و DAI و NANO و WAVES بينما الجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي هي العملات الرسمية المدعومة.

من الممكن أيضًا إجراء تبادلات فورية بين هذه العملات المدعومة باستخدام أسعار وأسعار صرف حية شفافة. من أجل استخدام الخدمة ، ستحتاج إلى إنشاء حساب Wirex ، وتمويله ، ثم إضافة الأموال إلى بطاقة Wirex Visa الخاصة بك. يمكنك تمويل حسابك عن طريق إجراء تحويل مصرفي أو باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقات خصم البيتكوين أو عن طريق إيداع عملة مشفرة.

يوفر Wirex محافظًا مختلفة لكل عملة مشفرة من أفضل محافظ العملات الرقمية ، ويسمح لك بطلب بطاقة بالجنيه الإسترليني أو اليورو أو الدولار الأمريكي. عند اختيار بطاقة الجنيه الإسترليني ، ستتمكن من استخدام بطاقة الخصم فيزا مع إرفاق رقم الحساب المصرفي ورمز الفرز ؛ ومع ذلك ، عند اختيار استخدام الدولار الأمريكي واليورو ، تحصل على بطاقة مسبقة الدفع.

الرسوم & الحدود & الحوافز

تدير Wirex خدمة رسوم منخفضة بشكل عام ، مع عدد من الوظائف المتبقية بدون رسوم. لا توجد عمولات أو رسوم معاملات ، كما أن عمليات إعادة التعبئة ، بغض النظر عن الطريقة ، مجانية. غالبية المعاملات مجانية أيضًا ، ويشمل ذلك عمليات شراء البطاقات عبر الإنترنت وعمليات الشراء بالبطاقات داخل المتجر واسترداد النقود ، بالإضافة إلى عمليات تبادل العملات المشفرة أو العملات الورقية ، وتحويلات Wirex المشفرة / النقدية. أفضل محافظ العملات الرقمية لـ بطاقات خصم البيتكوين.

بالإضافة إلى ذلك ، إصدار البطاقة وتسليمها مجانيان أيضًا ولا توجد رسوم مرتبطة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول ، ومع ذلك ، يتم فرض رسوم رمزية لإدارة البطاقة ، والتي تبلغ حاليًا حوالي 1.00 جنيه إسترليني / 1.20 يورو / 1.50 دولار شهريًا.

عند استخدام البطاقة ، فإنك تدفع عمومًا السعر الذي تراه لكل خدمة أو منتج أو نوع من التبادل ، على الرغم من وجود رسوم مرتبطة باستخدام أجهزة الصراف الآلي ، ويبلغ هذا حوالي 1.75 جنيه إسترليني / 2.25 يورو / 2.50 دولار داخل أوروبا ، و 2.25 / 2.75 يورو / 3.50 دولار خارج أوروبا ، وهناك أيضًا رسوم صيانة شهرية بنسبة 1٪.

تفرض Wirex أيضًا حد شراء يبلغ 7500 جنيه إسترليني / 8000 يورو / 10000 دولار أمريكي لعمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتاجر. والحد الأقصى لاسترداد النقود في المتجر هو 50 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم. تقتصر عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي على 250 جنيهًا إسترلينيًا / 250 يورو / 250 دولارًا أمريكيًا في اليوم.

بينما يوجد أيضًا حد تحويل قدره 10 بيتكوين في اليوم ، بينما تقتصر عمليات سحب بطاقات الائتمان والخصم ” بطاقات خصم البيتكوين” على 5000 جنيه إسترليني / 5000 يورو / 5000 دولار أمريكي في اليوم. يجب على المستخدمين أيضًا الالتزام بحد أقصى لرصيد البطاقة يبلغ 15 ألف جنيه إسترليني / 16 ألف يورو / 20 ألف دولار أمريكي.

تدير Wirex أيضًا برنامج Cryptoback Reward ، وتتيح لك كسب مكافآت تشفير عند استخدام بطاقة الخصم Visa. يمكنك كسب 0.5 ٪ من إنفاقك في Bitcoin كلما قمت بإجراء مدفوعات و / أو عمليات شراء كـ عامل جذب لـ أفضل محافظ العملات الرقمية.

يتم منح Bitcoin الذي تربحه عبر البرنامج تلقائيًا متى تنفق باستخدام البطاقة ، ويمكن استردادها على الفور ، ويمكن إنفاقها و / أو تحويلها كما يحلو لك. كما أطلق الفريق مؤخرًا رمز WXT الذي يتيح المزيد من الخصومات على الرسوم ومعدل Cryptoback بنسبة 1.5٪ للمنافسة مع بقية أفضل محافظ العملات الرقمية.

يعتبر Wirex خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في إنفاق أمواله في أي منفذ يقبل بطاقات VISA ، كما أن نطاق العملات المتاحة وأسعار الصرف التنافسية تجعل بطاقة Wirex خيارًا جيدًا للمسافرين. ومع ذلك ، فإن الخدمة غير متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة ، وتركز الشركة على السوق الأوروبية ، وتخطط للتوسع في الولايات المتحدة وآسيا في المستقبل. بالنسبة لـ الشرق الأوسط لم تعلن الشركة بعد عن خطتها للتوسع هناك لـ أفضل محافظ العملات الرقمية وبطاقات خصم البيتكوين.

Revolut

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

كانت Revolut قصة نجاح Fintech وقد شرعت في تعطيل الصناعة المالية من خلال تطبيقها المصرفي عبر الهاتف المحمول. تتوفر خدمات Revolut في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وأستراليا ، علاوة على توفير الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ، تسمح الشركة التي يقع مقرها في المملكة المتحدة لعملائها بشراء العملات المشفرة عبر تقديم أحد أفضل محافظ العملات الرقمية.

للقيام بذلك ، من الضروري الاشتراك في إحدى خطط الاشتراك الشهرية المدفوعة وتكاليف الاشتراك المميز 6.99 جنيهًا إسترلينيًا / 7.99 يورو شهريًا بينما يكلف اشتراك Metal 12.99 جنيهًا إسترلينيًا / 13.99 يورو شهريًا من أجل الحصول علي بطاقات خصم البيتكوين.

تسمح الخطط المدفوعة للمستخدمين بالوصول إلى الأصول الرقمية المدمجة في النظام الأساسي ، وشراء Bitcoin بالإضافة إلى Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin و Ripple. يحافظ Revolut على معدل قياسي ويضيف زيادة بنسبة 1.5٪ إلى سعر الشراء النهائي. في ميزة تنافسية مع أفضل محافظ العملات الرقمية الأخري.

تعتبر عملية شراء أو بيع العملات المشفرة سريعة ومباشرة نسبيًا ” أفضل محافظ العملات الرقمية” ويمكن القيام بكل شيء بلمسة زر واحدة. يمكن إرسال أي تشفير محتفظ به في حسابك إلى جهات اتصال Revolut الخاصة بك على الفور ، ويمكنك إنفاق عملاتك المشفرة عبر بطاقة خصم Revolut MasterCard أو Visa ، حيث يتم تحويل مقتنياتك تلقائيًا إلى عملتك المحلية عند إجراء عملية شراء من خلال بطاقات خصم البيتكوين.

أفضل محافظ العملات الرقمية - بطاقات خصم البيتكوين

ومع ذلك ، على الرغم من كونه خيارًا سريعًا وسهلاً ، فقد لا يكون Revolut متاحًا للجميع لأنك لا تمتلك مفاتيحك الخاصة ، ولا يمكنك نقل مقتنياتك من العملات المشفرة خارج نظام Revolut ، ويحتفظ بنك الهاتف المحمول فعليًا بحضانة أصولك الرقمية. نتيجة لذلك ، قد لا ينظر بعض المدافعين عن العملة الرقمية المشفرة إلى هذا على أنه طريقة “حقيقية” لشراء البيتكوين من ضمن خيارات أفضل محافظ العملات الرقمية.

على الرغم من ذلك ، تضم Revolut مجموعة من الميزات التي تجعلها خيارًا قويًا ، وتشمل حسابات المملكة المتحدة واليورو IBAN ، وبطاقات افتراضية مجانية – بطاقات خصم البيتكوين، وتأمين طبي مجاني في الخارج ، وأحجام عملات أجنبية غير محدودة ، وتأمين الأمتعة المؤجل وتأخير الرحلة. يعمل الفريق أيضًا على تشغيل برامج الإحالة والخصم التي يجب أن تشهد استمرار زيادة شعبية التطبيق كـ أفضل محافظ العملات الرقمية مما يجعل نظام التطبيقات المغلقة أكثر فائدة لأي شخص يتطلع أيضًا إلى نقل التشفير إلى الأصدقاء والعائلة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني ربط بطاقتي الائتمانية بمحفظة البيتكوين الخاصة بي؟

في المحافظ المرخصة والمنظمة بشكل خاص ، مثل تلك التي تنتمي إلى Coinbase ، يمكنك الدفع مقابل Bitcoin باستخدام بطاقة الائتمان.

هل يمكنني تحويل Bitcoin إلى عملة ورقية في محفظتي؟

في محافظ معينة ، مثل محفظة Coinbase ، يمكنك تداول العملات الورقية مقابل Bitcoin ، والعكس صحيح. هذه محافظ مرخصة ومنظمة بشكل خاص ولذلك تعد من أفضل محافظ العملات الرقمية.

ما هي أفضل طريقة لحفظ عملاتي المشفرة بأمان؟

أفضل طريقة لتخزين عملتك المشفرة بأمان هي استخدام محفظة رقمية أو أي حل “بارد” (غير متصل بالإنترنت). حيث يمكن نظريًا اختراق اي شئ متصل بالانترنت. لكن لا يمكن اختراق جهاز غير متصل بالإنترنت عبر الإنترنت.

هل يمكنني تخزين جميع عملاتي الرقمية علي نفس المحفظة؟

نعم. فستجد في أفضل محافظ العملات الرقمية أن معظم العملات المشفرة التي ترغب في شرائها مدعومة. سيكون هناك عنوان مختلف لكل عملة (تأكد من عدم إرسال عملة إلى عنوان عملة خاطئ!).

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
Email

البيتكوين يحقق 325% هذا العام.