هل يجب عليك الاستثمار في البيتكوين؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

محتوي المقالة

الاستثمار في البيتكوين, لقد غيرت التكنولوجيا بشكل أساسي الطريقة التي يستطيع بها المستثمرون الأفراد الوصول إلى حسابات التقاعد الكبيرة. في السنوات الأخيرة، أدى ارتفاع شعبية العملات المشفرة إلى تغيير نوع الاستثمارات المتاحة للمستثمرين. ظهرت العملات المشفرة بشعبية بعد الركود العظيم كبديل للنظام المصرفي التقليدي.

من المرجح أن يعبر المستثمرون الصغار عن اهتمامهم بـ الاستثمار في البيتكوين. ونتيجة لذلك، كان هناك أيضًا اهتمام متزايد بين بعض المستثمرين بامتلاك عملة رقمية مثل البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في حساباتهم الدولية.

ما هي حسابات الادخار التقاعدية للبيتكوين (IRAs)؟

لا يوجد حساب في دائرة الإيرادات الداخلية مدعوم، محدد او مصمم خصيصًا للعملات المشفرة. ومع ذلك، فإنه حسابات التقاعد الفردية (IRAs) وسيلة محتملة للاحتفاظ بالبيتكوين والبدائل الأخرى للبيتكوين المعروفة باسم “altcoins”

. أصدرت دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) بيانًا في عام 2014 أعلنت فيه أنها ستعامل البيتكوين بنفس الطريقة التي تنظر بها إلى الأسهم والسندات لأغراض الضرائب. قرار مصلحة الضرائب اعتبار عملات التشفير خاصية، ونتيجة لذلك يعتبر هذا التعيين أمينًا من أجل الامتثال للوائح.

عادةً ما ينطوي امتلاك للبيتكوين في حساب ادخار شخصي على تخطيط خاص لأن معظم أمناء IRA يقبلون فقط بالمزيد من الأصول السائدة مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة،وثائق الاستثمار العقاري ,صناديق سوق المال وشهادات الودائع  مبادلة الائتمان الافتراضية.

` هو المكان الذي تظهر فيه IRAs ذاتية التوجيه في الصورة. زادت شعبية IRAs ذاتية التوجيه التي تقدم استثمارات غير تقليدية بشكل كبير في شعبيتها في السنوات الأخيرة. تم استخدام حسابات التقاعد الفردية ذات التوجيه الذاتي للاستثمار في العقارات والمعادن الثمينة والسندات وشهادات الامتياز الضريبي. في الآونة الأخيرة ، تم استخدام IRAs ذاتي التوجيه لعقد العملات المشفرة ” الاستثمار في البيتكوين”. تسمح لك هذه الـ IRAs ذاتية التوجيه بشراء وعقد البيتكوين أو شراء أسهم الصناديق المخصصة التي تحتفظ بهذه الأصول.

الاستثمار في البيتكوين

كانت Bitcoin أول عملة رقمية مشفرة تم إنشاؤها ولا تزال واحدة من أكثر العملات المعترف بها على نطاق واسع. لكن Bitcoin لها نصيبها العادل من الشركة وما يقرب من ألف عملة رقمية أخرى أو عملات altcoins ظهرت إلى الوجود منذ تقديم Bitcoin لأول مرة.

استنادًا إلى القيمة السوقية، تعد Ethereum وRipple وLitecoin بعضًا من أكبر الأشكال البديلة للعملات المشفرة. تتضمن بعض الأمثلة على البورصات المتخصصة في مطابقة مشتري وبائعي العملات الرقمية في الولايات المتحدة Genesis وCoinbase وKraken.

من غير المحتمل أن ترى العملات المشفرة متاحة في خطط التقاعد في العمل في أي وقت قريب. يتحمل رعاة خطة التقاعد مسؤولية نوع الاستثمارات ” الاستثمار في البيتكوين” التي يقدمونها، كما أن العملات المشفرة متقلبة للغاية في الوقت الحالي. بينما تستعد بعض الوكالات الحكومية حول العالم لهذه الأصول الرقمية فهي غير خاضعة للتنظيم حاليًا. لا يتم النظر إلى Cryptos على نطاق واسع على أنها فئة أصول منفصلة. العديد من المتخصصين الماليين أكثر تفاؤلاً بشأن الآفاق طويلة المدى لتقنية blockchain ، التكنولوجيا الكامنة وراءهم العملات الرقمية.

إن مجرد الوصول إلى الاستثمار في البيتكوين لا يعني بالضرورة أن الاحتفاظ به في حساب IRA هو للجميع. في الواقع، الأسهم والسندات والنقد هي فئات الأصول الأكثر شيوعًا المستخدمة للادخار للتقاعد. فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات الاحتفاظ بعملة البيتكوين وغيرها من أصول العملات الرقمية الرقمية في IRA الموجه ذاتيًا.

ما هي فوائد الاستثمار في البيتكوين ؟

أسهل طريقة لامتلاك البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى هي الاحتفاظ بها كاستثمارات منتظمة خاضعة للضريبة ” الاستثمار في البيتكوين”. مثل قرارات البيع والشراء تخضع لضرائب أرباح رأس المال. من خلال التركيز على بعض التنويع الضريبي القديم أو “موقع الأصول”، يمكنك تقليل الآثار الضريبية لمعاملات البيع والشراء.

هذا لأن IRAs ذاتي التوجيه يمنح المدخرين للتقاعد القدرة على الاستثمار في العملات المشفرة في حساب مؤجل الضريبة. يفعلون ذلك عن طريق إقران IRAs ذات التوجيه الذاتي مع محفظة العملات المشفرة التي تعمل كحساب خاص للعملات الافتراضية. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل الضرائب الإجمالية.

إن اختيار نوع الحساب يرجع إلى ما إذا كنت تفضل دفع الضرائب الآن أو لاحقًا. في حين أن هناك الكثير من عدم اليقين حول الآفاق طويلة الأجل للعملات الرقمية، فإن حساب البيتكوين يمكن أن توفر إمكانات تصاعدية كبيرة. إن إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة هو ما يجذب الكثيرين لوضع استثمارات مضاربة في البيتكوين والعملات البديلة.

المخاطر السلبية لـ البيتكوين في الحسابات الشخصية

الاستثمار في البيتكوين, ان البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متقلبة للغاية وينظر إليها على أنها استثمار خطر. وهي تختلف عن الأسهم من حيث إنها لا تمثل الملكية في شركة لديها مقاييس تقييم أساسية مثل السعر إلى الأرباح ونسب السعر إلى الدفتر. لا تولد العملات الرقمية أرباحًا، وتستند جميعها إلى الأسعار التي تتقلب بشكل كبير على أساس يومي.

مع وجود العديد من استثمارات العملات المشفرة للاختيار من بينها، من المستحيل التنبؤ بأي منها سيكون موجودًا على المدى الطويل. من الآن فصاعدًا، تتمثل إحدى طرق تقليل بعض المخاطر في العثور على صندوق منخفض التكلفة يتم تداوله في البورصة ويحمل سلة من العملات المشفرة.

يمكن أن تكون حسابات التقاعد ذات التوجيه الذاتي أكثر تكلفة من حسابات التقاعد المقدمة من خلال شركات الوساطة التقليدية. يمكن أن تكون رسوم الحفظ الإضافية باهظة التكلفة للمستثمرين الصغار.

مزيج متنوع من فئات الأصول مثل الأسهم والسندات والنقد لا يزال الحيازات الأساسية الأكثر شيوعا لمحفظة التقاعد. هناك معالم أخرى في التخطيط المالي يجب الوفاء بها قبل التفكير في استخدام حساب التقاعد الموجه ذاتيًا للاستثمار في البيتكوين. على سبيل المثال، تشمل الأولويات المالية إنشاء صندوق للطوارئ، وإلغاء الديون عالية الفائدة (أي بطاقات الائتمان، وقروض الدراسة)، والمساهمة بما يكفي لخطة التقاعد للحصول على مباراة صاحب العمل.

ارشادات الاستثمار في البيتكوين

يقترح العديد من المستشارين الماليين تجنب العملات الرقمية بسبب التوقعات بأن انهيار التشفير يلوح في الأفق بينما يتوقع آخرون نموًا كبيرًا في المستقبل. فقط الوقت يحكم. في غضون ذلك، من المهم الحفاظ على حساب تقاعد متنوع. بالنسبة إلى المستثمرين المهتمين بهذا الاستثمار البديل للأسهم، هناك بعض الإرشادات العامة للحفاظ على تخصيص إجمالي  لا يتجاوز 5 إلى 10 بالمائة من إجمالي الحساب.

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد الاستثمار في البيتكوين؟

الجميع بدأ ينظر الي تقنية البلوكتشين بـ عين الجدية وستبدأ الشركات العالمية في المستقبل القريب الاعتماد علي العملات المشفرة في كثير من تعاملاتها, لذا أن تكون من أوائل من يمتلكون العملة الان هو أمر ايجابي

ما هي سلبيات الاستثمار في البيتكوين؟

 البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متقلبة للغاية وينظر إليها على أنها استثمار خطر. وهي تختلف عن الأسهم من حيث إنها لا تمثل الملكية في شركة لديها مقاييس تقييم أساسية مثل السعر إلى الأرباح.

كيف أحسم قرار الاستثمار في البيتكوين؟

دعنا نشاهد عن قرب ماذا يحدث وماذا يلوح في الافق, ولكن علي الاقل ليكن حسابك الاستثماري متنوع ولا ترمي بـ كل ما تملك في العملات الرقمية علي أمل نموها في المستقبل.

ما هي أفضل المواقع لـ شراء بيتكوين؟

وضحنا في مقالة أخري أهم وأبرز المواقع الموثوقة لشراء وتداول البيتكوين من هنا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

خدمات ماركتس ووتش

اشترك معنا في نادي ماركتس ووتش المميز واحصل علي العديد من الخدمات والعروض والأدوات الحصرية فقط لـ أعضاء النادي
خدمات ماركتس ووتش