أفضل العملات الرقمية للاستثمار عام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

محتوي المقالة

أفضل العملات الرقمية المشفرة للاستثمار في 2021, قرار لابد من البحث فيه أولا قبل اتخاذ خطوة تداول العملات الرقمية. العملة المشفرة هي أحد الأصول الرقمية المحتملة للاستثمار. تتمتع بعض العملات الرقمية المشفرة بخيارات أفضل للاستثمار في عام 2020. هل تريد معرفة أفضل العملات الرقمية التي تستحق استثمار أموالك في الأشهر الـ 12 المقبلة؟ اقرأ التوصيات التالية.

تعمل العملات الرقمية المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple الآن في مشهد استثمار عبر الإنترنت يضم مليارات الجنيهات من حجم التداول كل يوم. سيبحث معظم المتداولين عن شراء وبيع أزواج العملات الرقمية المشفرة المقومة بالدولار الأمريكي.

في حالات أخرى ، قد تقرر تداول قيمة عملة رقمية مقابل عملة أخرى. وفي كلتا الحالتين ، فإن الهدف الشامل هو الاستفادة من كل تحركات تسعير العملات الرقمية المشفرة المتغيرة.

معنا هنا، نشرح كل ما نعرفه عن تداول العملات الرقمية المشفرة وافضل العملات الرقمية للاستثمار. نشرح كيف تعمل هذه الظاهرة على أساس الاستثمار قصير الأجل وطويل الأجل ، وما هي المخاطر والاستراتيجيات التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار ، وكيف يمكنك البدء في فتح حساب بيتكوين مجانا اليوم.

ما هو تداول العملات الرقمية المشفرة؟

مثل أي مشهد استثماري آخر ، يتضمن تداول العملات الرقمية المشفرة شراء وبيع أزواج العملات الرقمية بهدف تحقيق الربح. من أجل كسب المال ، تحتاج إلى بيع “زوج” عملة مشفرة بأكثر مما دفعته في البداية من أجل تحقيق استثمار ناجح لـ أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

على سبيل المثال ، يمكنك وضع أمر شراء بقيمة 200 جنيه إسترليني على BTC / USD بسعر 6000 دولار ثم إغلاق المركز بعد بضع ساعات عند 6500 دولار.

وبالمثل ، تتيح لك منصات تداول العملات الرقمية المشفرة أيضًا البيع. بعبارات بسيطة ، هذا يعني أنك تعتقد أن قيمة زوج العملة المشفرة ستنخفض. إذا كان الأمر كذلك ، فإنك تحقق ربحًا.

بهذا المعنى ، يعمل تداول العملات الرقمية المشفرة بنفس طريقة تداول العملات الأجنبية تمامًا. وهذا يعني أن جميع أسواق التداول تعتمد على أزواج – والتي تتكون من أصلين متنافسين. قد يكون هذا هو Ethereum والدولار الأمريكي ، أو Ripple و EOS. سيكون لكل زوج سعر صرف يتغير على أساس كل ثانية.

تداول العملات الرقمية - أفضل العملات الرقمية للاستثمار

مهمتك هي التنبؤ بما إذا كان سعر الصرف سيرتفع أم ينخفض في القيمة. يكمن جمال تداول العملات الرقمية المشفرة في أنه يمكنك الوصول إلى السوق وأنت مرتاح من منزلك. تحتاج ببساطة إلى اختيار وسيط للعملات المشفرة عبر الإنترنت واختيار أفضل العملات الرقمية للاستثمار ، وإيداع بعض الأموال باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان، وهذا كل شيء – يمكنك بدء التداول بنقرة زر واحدة.

كيف يعمل تداول العملات الرقمية؟

يتطلب تداول العملات المشفرة أن تخاطر بأموالك الخاصة على أمل أن تحقق ربحًا من أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من المهم بالنسبة لك أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل تداول العملات المشفرة وكيفية اختيار أفضل العملات الرقمية. واليك ما تريد معرفته,

أزواج العملات المشفرة

عند شراء وبيع العملات الرقمية عبر الإنترنت ، ستتداول في أزواج. في طبيعة مماثلة لتداول العملات الأجنبية ، سيكون لكل زوج سعر صرف. يتغير سعر الصرف هذا على أساس كل ثانية ، مع الحركة التي يمليها العرض والطلب. وهذا يعني أنه إذا زاد عدد الأشخاص الذين يشترون زوجًا ، سيرتفع السعر. بطبيعة الحال ، إذا كان هناك بائعون أكثر من المشترين ، فسوف تنخفض قيمة الزوج.

هناك نوعان من الأزواج التي يمكنك تداولها في مشهد العملات المشفرة ، وهما:

Crypto-to-Fiat: إذا كان الزوج يتكون من عملة مشفرة واحدة وعملة ورقية واحدة ، فيتم الإشارة إليه على أنه زوج العملة المشفرة. تتكون العملة الورقية عادةً من الدولار الأمريكي ، حيث إنها العملة الواقعية في الفضاء. أمثلة الأزواج تشمل BTC / USD و ETH / USD.

Crypto-Cross: إذا كنت ستتداول قيمة عملة رقمية واحدة مقابل عملة مشفرة منافسة ، يُعرف هذا باسم زوج العملة المشفرة. على سبيل المثال ، إذا أردت تداول قيمة Bitcoin مقابل Ripple ، فستتداول BTC / XRP. من الأفضل تجنب أزواج العملات المشفرة كمبتدئ ، حيث إنها أكثر صعوبة في التداول.

أوامر تداول العملات الرقمية

بمجرد اتخاذ قرار بشأن زوج من العملات المشفرة للتداول ، ستحتاج إلى إعداد أمر مع الوسيط الذي اخترته. كحد أدنى ، ستحتاج إلى الاختيار من مركز “شراء” أو “بيع” من بين أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

ضع “أمر شراء” إذا كنت تعتقد أن قيمة زوج العملة المشفرة ستزيد
ضع “أمر بيع” إذا كنت تعتقد أن قيمة زوج العملة المشفرة ستنخفض

هناك العديد من أنواع الطلبات الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل أن تبدأ في سوق المال الحقيقي. على سبيل المثال ، تحتاج أيضًا إلى الاختيار بين أمر “السوق” أو “الحد”.

إذا كنت تريد تنفيذ أمر الشراء أو البيع الخاص بك بالسعر المتاح التالي ، فستحتاج إلى اختيار “أمر السوق”
إذا كنت ترغب في تنفيذ أمر الشراء أو البيع بسعر دخول محدد ، فستحتاج إلى اختيار “أمر محدد”

من المهم ملاحظة أن الأوامر المحددة تكون أكثر ملاءمة لـ تداول العملات الرقمية قصيرة الأجل. هذا لأنك ستحدد السعر الدقيق الذي تدخل السوق به. عند القيام بذلك ، يمكنك التأكد من قدرتك على نشر استراتيجية دخول وخروج صارمة في تجارتك واختياراتك لـ أفضل العملات الرقمية. بالطبع ، لن يتم تنفيذ الأمر المحدد إلا إذا تم تشغيل السعر المحدد في السوق وعندما يتم ذلك.

أوامر إدارة المخاطر

على الرغم من أنه ليس إلزاميًا ، يجب أن تفكر في إعداد أمرين إضافيين عند إدخال مركز عملة رقمية. يتكون هذا من أمر “وقف الخسارة” وأمر “جني الأرباح”.

أمر وقف الخسارة

كما يوحي الاسم ، يتيح لك أمر وقف الخسارة تحديد مبلغ المال الذي يمكن أن تخسره من الصفقة. ستحتاج إلى تحديد السعر الذي تريده للخروج من المركز عندما لا تسير تداول العملات الرقمية كما هو مخطط لها.

لنفترض أنك تتداول BTC / USD وتضع طلب شراء بسعر 9000 دولار.
أنت لا تريد أن تخسر أكثر من 10٪ من حصتك ، لذلك قمت بإعداد أمر إيقاف الخسارة بمبلغ 8100 دولار (9000 دولار ناقص 10٪).
إذا انخفضت قيمة BTC / USD إلى 8،100 دولار ، فسيخرج الوسيط الذي اخترته من المركز نيابة عنك.

هذا يضمن أنك لن تخسر أكثر مما كنت تتوقع في عالم تداول العملات الرقمية..

أمر جني الأرباح

لا تقتصر إدارة المخاطر في ساحة تداول العملات الرقمية على تخفيف خسائرك فقط. على العكس من ذلك ، يجب أن يكون لديك خطة خروج قوية لضمان قدرتك على جني أرباحك المحتملة. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إعداد أمر جني الأرباح. يعمل هذا كثيرًا مثل أمر إيقاف الخسارة ولكن في الاتجاه المعاكس.

لقد قدمت طلب شراء على BTC / USD بسعر 9000 دولار
تريد تحقيق ربح بنسبة 20٪ ، أي ما يعادل 1800 دولار (20٪ من 9000 دولار)
على هذا النحو ، قمت بإعداد أمر ربح حصة عند 10800 دولار
إذا زادت قيمة BTC / USD إلى 10800 دولار ، فسيغلق الوسيط المركز تلقائيًا

بشكل حاسم ، لا تضمن أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح اتباعك لخطة إدارة مخاطر صارمة فحسب ، بل تتجنب أيضًا الحاجة إلى إغلاق المراكز يدويًا. وذلك لأن مركزك سيغلق تلقائيًا عند تشغيل أحد الأوامر المذكورة أعلاه عند تداول العملات الرقمية واختيارك لـ أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

كيفية كسب المال من تداول العملات الرقمية

بمجرد تنفيذك للمركز ، فأنت تحت رحمة الأسواق. بمعنى آخر ، ستحقق إما ربحًا أو خسارة. إذا لم تكن قد قمت بـ تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت من قبل ، فستجد مثالين أدناه لكيفية تحقيق الربح.

الشراء الطويل على BTC / USD

يبلغ سعر BTC / USD حاليًا 10000 دولار
أنت تضع طلب شراء بقيمة 300 جنيه إسترليني
في وقت لاحق من اليوم ، يبلغ سعر BTC / USD 10500 دولار
وهذا يمثل زيادة بنسبة 5٪
تقوم بإغلاق المركز عن طريق وضع أمر بيع

على حصة قدرها 300 جنيه إسترليني ، تربح 5٪ سنويًا 15 جنيهًا إسترلينيًا.

البيع القصير على ETH / USD

يبلغ سعر ETH / USD حاليًا 350 دولارًا
تضع أمر بيع بقيمة 1000 جنيه إسترليني
في وقت لاحق من الأسبوع ، تم تسعير ETH / USD بسعر 250 دولارًا
يمثل هذا انخفاضًا بنسبة 28٪ – وهو أمر جيد لأنك تقوم ببيع الزوج
تقوم بإغلاق المركز عن طريق وضع أمر شراء

على حصة قدرها 1000 جنيه إسترليني ، فإن مكاسبك بنسبة 28 ٪ تجعلك 280 جنيهًا إسترلينيًا. كما نناقش بمزيد من التفصيل لاحقًا ، ستحتاج أيضًا إلى تضمين بعض رسوم التمويل الليلية في هذه التجارة. هذا لأنك أبقيت المركز مفتوحًا لعدة أيام. بشكل حاسم ، تفرض عليك معظم مواقع تداول العملات المشفرة في مبلغًا صغيرًا من الفائدة عن كل يوم تُبقي فيه المركز مفتوحًا.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2021, ما هي؟

على الرغم من الاتجاه الدولي لتخفيض قيمة العملة الرقمية المشفرة في عام 2019 ، لا تزال بعض العملات تمتلك إمكانات جيدة للغاية لتحقيق عائد استثمار سريع وطويل الأجل. لا تنتبه فقط للمعدل الحالي للعملات الرقمية المشفرة

لأن هذا المؤشر هو الأكثر تقلبًا وقد يتغير بشكل كبير في غضون أسابيع قليلة (على سبيل المثال ، الانخفاض الهائل في سعر Bitcoin في 2018). على العكس من ذلك ، ضع في الاعتبار العوامل والمؤشرات التالية عند اختيارك لـ أفضل العملات الرقمية للاستثمار:

القيمة السوقية

رأس مال السوق – قيمة جميع العملات الرقمية الصادرة للعملة المشفرة المحددة. ارتفاع القيمة السوقية يعني حجمًا كبيرًا من عملات التشفير المشاركة في المعاملات النشطة ، مما يعني مصلحة معززة للمستثمرين.

مستوي السيولة

مستوى السيولة – كلما ارتفعت ، زادت سرعة بيع العملة المشفرة بسعر السوق. تتمتع العملات المشفرة الأكثر شيوعًا – Ethereum و Bitcoin و Ripple – بمعدل سيولة مرتفع. يشير نشاط التداول في البورصات إلى عدد المعاملات مع بعض العملات المشفرة التي تم إجراؤها خلال فترة معينة. يوضح هذا المؤشر طلبًا فعليًا على أفضل العملات الرقمية المشفرة خاصة بين المتداولين.

انظر لـ أهم 10 عملات رقمية مشفرة ” أفضل العملات الرقمية” بأعلى سعر للسوق (28 يناير 2020):

أهم العملات الرقمية 2020
أهم العملات الرقمية حسب القيمة السوقية

نصائح اختيار أفضل العملات الرقمية لـ 2021

ستساعد التوصيات التالية على تقليل المخاطر وزيادة عائد الاستثمار لمستثمري العملات الرقمية هذا العام 2020

أولا – تنويع استثماراتك – لا تستثمر الأموال في أحد الأصول. يرتكب المتداولون والمستثمرون الجدد هذا الخطأ بشكل متكرر ، ونتيجة لذلك ، يخسرون جميع الأموال بعد أول صفقة فاشلة. تنويع محفظتك الاستثمارية. ستجلب واحدة على الأقل من العملات المشفرة التي اخترتها الأرباح وستتمكن من تقليل الخسائر.

ثانيا – لا تثق بشكل أعمى في مصدر واحد للبيانات – استخدم دائمًا بعض المصادر (الدردشات ، المنتديات ، رأي الخبراء ، التحليل المالي ، الوسطاء). ونحن هنا في ماركتس ووتش دائما سعدء لـ الاجابة علي اي استفسار تريد.

ثالثا – التعلم والملاحظة – إنها الطريقة الوحيدة لـ اختيار أفضل العملات الرقمية المشفرة ونقطة الدخول إلى هذا السوق المتقلب للغاية.

أفضل العملات الرقمية الـ 5 للاستثمار في 2021؟

العملات الرقمية الجديدة - بدائل البيتكوين
مقالات تعليمية من ماركتس ووتش

Bitcoin – البيتكوين

في مايو 2020 ، سيقدم مطورو العملة الرقمية المشفرة الأولى والرئيسية مكافآت مخفضة بنسبة 50 ٪ – 6.25 BTC بدلاً من 12.5 BTC لكل كتلة تم التحقق منها. بصرف النظر عن ذلك ، من المرجح أن يصل Bitcoin بمؤشر الهيمنة إلى 65-70 ٪ مقارنةً بالعملات البديلة الأخرى.

بهذه الطريقة ، يمكن أن تصبح العملة المشفرة بأكبر قيمة سوقية. قد تؤثر هذه العوامل بشكل كبير على نمو سعره في عام 2020. قد يؤدي الاستخدام النشط لشبكة Lightning Network أيضًا إلى تغيير النظام البيئي لـ BTC. ستمكن من تنفيذ Bitcoin في التطبيقات اللامركزية ، والمدفوعات الصغيرة ، ومنصات التجارة الإلكترونية. سعر Bitcoin الحالي (28 يناير 2020) هو $ 8994

Ethereum – الاثيريوم

على عكس Bitcoin ، تعتمد Ethereum على العقود الذكية ,العملية التي تستخدمها العديد من المشاريع لرقمنة المعاملات. قد تزيد قيمة العملة بسبب الطلب المتزايد على سلسلة الكتل ووظائفها ، بدلاً من عجز الأصول كما يحدث مع BTC الآن. هذه 2 أفضل العملات الرقمية للاستثمار ف 2020,

يعتمد الدور الرئيسي في نجاح أو فشل هذه العملة على تحديثات المشتقات القادمة والتنفيذ السريع لخوارزمية إثبات المخاطرة. قد تؤثر موافقة المنظمات التنظيمية وقرار المجتمع بإلغاء إدراج ETH من قائمة العملات البديلة على نمو أسعارها في عام 2020. سعر ETH الحالي هو 171,38 دولارًا.

NEO

غالبًا ما يتم تضمين مشروع NEO في تصنيفات الاستثمار للعملات المشفرة المختلفة للسنة التالية. تكسر هذه العملة المشفرة العديد من الصور النمطية ، بما في ذلك كونها أول رمز مفتوح المصدر مصدره الصين. ” هذه 3 أفضل العملات الرقمية للاختيار هذا العام “.

تدعي تحويل النظام المالي التقليدي من خلال الجمع بين الأصول الرقمية والحقيقية. تتيح آلية التداول الفائقة التوصيل الفريدة للمستخدمين الثقة في الصناديق من خلال منصة لا مركزية. لذا ، فإن جهاز NEO لا يرقى إليه الشك ، حيث ينمو الطلب السريع. قد يحمل NEO حتى ICO ، ولكن حتى الآن يتم تداوله عند مستوى 11,14 دولارًا أمريكيًا لكل رمز. سعر NEO الحالي هو $ 11,14.

EOS

يحب الخبراء الصينيون تضمين EOS في قائمة العملات الرقمية المشفرة الواعدة في السنوات القليلة المقبلة. حتى إذا كنت لا تعرف الكثير عن عملات التشفير ، فمن المؤكد أنه يستحق استثماراتك في عام 2020. إذا انتقل تويتر, أوبر, أمازون إلى البلوكتشين، فإن جوهر عملهم سيكون بالتأكيد EOS.

نظام EOS خالي من مشاكل الاثيريوم مع قابلية التوسع وهو جاهز لتحل محل البلوكتشين. إذا فشل الاثيريوم ، يمكن لـ EOS أن تصل إلى 100 USD لكل رمز. أصبحت إنجازات EOS ممكنة بفضل خوارزمية الإجماع على إثبات الملكية المفوض (DPoS) وعدد لا حصر له من البلوكتشين مماثلة. سعر EOS الحالي هو 3,94 دولار.

Ripple – الريبل

يطلق بعض الخبراء على XRP اسم “ملك البنية التحتية المصرفية”. جعلت الشراكة الناجحة مع اللاعبين الرئيسيين في السوق المالية نظام الريبل كـ الحصان الأسود في صناعة التشفير. خذ أحدث تكامل مع Western Union والاستبدال المحتمل لـ SWIFT لتسريع وخفض تكلفة التحويلات المالية الكبيرة بين الأطراف المقابلة.

ومع ذلك ، لا تتوقع أرباحًا ضخمة مع XRP في عام 2020 ، فهي جيدة للاستثمار طويل الأجل. حتى مع النهج الأكثر تفاؤلاً ، من غير المرجح أن يرتفع سعر XRP فوق 0.7 دولار أمريكي في العامين المقبلين. سعر XRP الحالي هو 0,233759 دولار.

أفضل العملات الرقمية الرخيصة للاستثمار ؟

إلى جانب الاختيارات الواضحة لـ أفضل العملات الرقمية المشفرة الشائعة ، يوصي الخبراء أيضا بإلقاء نظرة فاحصة على العملات المشفرة الرخيصة والتي يحتمل أن تكون رائعة للاستثمار في الأشهر الـ 12 المقبلة.

Chainlink (LINK)

ظهرت في عام 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية. طورت هذه العملات المشفرة تقنية تشكل قنوات بين موفري البيانات المختلفين الذين يستخدمون تقنية البلوكتشين الذكية. يتيح Chainlink لجميع مشغلي الشبكات ، مثل موفري المعلومات ، كسب رمز مميز خاص بهم.

من وجهة نظر الاستثمار ، تتمتع تشين لينك بإمكانيات كبيرة. هذه هي قائمة الشركاء الذين يؤمنون أيضًا بمستقبل عملة التشفير هذه: Dapps Inc و Google Cloud و ETHA و ConsenSys. السعر (28 يناير 2020) هو 2,62 دولارًا. القيمة السوقية 917350826 $

Basic Attention Token (BAT)

هو نوع وظيفي آخر من الرموز المميزة استنادًا إلى Ethereum blockchain. يتم استخدامه فقط في متصفح Brave. تم إطلاق العملة المشفرة في عام 2015. يقدم المطورون مفهومًا مختلفًا للتفاعل لجميع المشاركين في الشبكة.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار مستقبلا, يختار مستخدمو المتصفح اختيار الإعلانات أم لا ويمكنهم مراقبة سعر الرمز المميز في الوقت الفعلي عبر Brave. يحتوي الرمز المميز على برنامج تابع نشط جدًا وواسع النطاق ، ويدعم متصفح Tor ومحرك البحث DuckDuckGo. سعر الرمز الحالي هو $ 0.218456. الحد الأقصى للسوق هو 311,019,624 دولار.

Synthetix Network Token (SNX)

عبارة عن شبكة منصة محتملة مثيرة للاهتمام تستند إلى الرمز المميز ERC20. يساعد على إنشاء أصول اصطناعية (Synths) لتتبع قيمة الأصول المادية. يمكن للناس إنشاء ودعم المركب الخاص بهم وكسب المال معهم ، دون أن يكونوا في الواقع أصحاب هذه الأصول.

ظهر الرمز في عام 2017 وفي ذلك الوقت كان يطلق عليه Havven. سعر الرمز الحالي هو 1,19 دولار. القيمة السوقية 193,220,205 دولار. كـ أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

الخلاصة في اختيار أفضل العملات الرقمية

بالتأكيد ، أنت حر في اختيار أي عملة مشفرة للاستثمار من أفضل العملات الرقمية التي تم طرحها في هذه المقالة, في عام 2020. تذكر أن تتنوع وتتعامل مع خدمات موثوقة شركات تداول موثوقة لحماية صفقاتك الاستثمارية من أي احتيال.

تأكد من تضمين عملات التشفير في محفظة الأصول الخاصة بك في أقرب وقت ممكن بينما لا تزال العملات الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum ساخنة للاستثمار, حان الوقت لـ تفكر للمستقبل ولكن لا تنسي البحث والاستشارة للاختيار الامثل.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار؟

NEO الـ – EOS بناء علي اداء هذه العملات لهذا العام, نرشح التالي : البيتكوين – الاثيريوم – الريبل – الـ

ما هي أهم النصائح قبل الاستثمار؟

تنويع محفظتك الاستثمارية بـ عدد من العملات – التعلم ومتابعة الجديد – البحث وقراءة رأي الخبراء في السوق.

ماذا عن الاستثمار في عملة التليجرام؟

عملة التليجرام ” جرام ” قد أخرت من صدورها للمرة الثانية علي التوالي لتصدر ابريل 2021, لذا ما تزال هي فرصة استثمارية نظرا لشهرة تطبيق التليجرام العالمية.

ما هي أفضل أزواج العملات الرقمية للتداول؟

BTC / USD – وهو زوج يتكون من Bitcoin والدولار الأمريكي ، هو أكثر أسواق العملات المشفرة تداولًا. في تداولها ، ستستفيد من فروق الأسعار الضيقة وأكبر مستويات السيولة.

مقالات ذات صلة